يشرفنا نحن مركز الخبرة الحديثه للتتدريب والاستشارات metc
ان نقدم لكم دورة المهارات الذاتية وخدمة العملاء
الاهداف:
• تعريف المشاركين بالمفاهيم و الأساليب الحديثة في الإتصال والتعامل الإنساني .
• تنمية مهارات المشاركين في الإتصال والتعامل مع الآخرين والعملاء .
• تمكين المشاركين من تحليل وتقييم أنماط إتصالهم وتعاملهم مع الآخرين والعملاء.
• تطوير الإتجاهات في التعامل مع الآخرين والعملاء .
• استخدام الأسلوب الأمثل في التعامل مع الشخصيات الصعبة من العملاء والزملاء في العمل.
• صقل و تطوير مهارات المشاركين الخاصة بالتعامل مع الانماط المختلفة للعملاء.
• ممارسة بعض التطبيقات العملية التي تضمن التعامل المتميز مع الشخصيات الصعبة للعملاء وسبل المحافظة عليهم
المشاركون:
المشرفين و الموظفين في المستويات الإدارية المختلفة ممن تتضمن مهامهم إتصالاً و تعاملاً متواصلاً مع الآخرين ومع العملاء
نقوم بتنفيذ دوراتنا بجميع انحاءالدول العربية والأجنبية
دبى - ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا –وغيرها –روما –مدريد-نيويورك –نيوجيرسى – عمان- سنغافورة –دمشق- تونس
أهم ما يميزنا في مركزنا :
يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا .
• تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .
• نقوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق .
• جميع دوراتنا مؤكدة بأذن الله ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة .
• العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة .
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد للدورة يرجي التواصل معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا:
Ahmed Yasser
MarketingCoordinator
Modern Expert for Training&Consultation(METC)
Mob:00201003657350
Mob:00201156562263
whatspp-viber-BBm
Dubai - Sheikh zayedn st. melinium hotel builing,21 th floor
Tel: +2 02 2621 5920
Fax: +202 2621 5919
E-mail:a.yasser@metcegy.com
WWW.METCEGY.COM